28-أبريل-2024

عقدت جمعية العناية بالنظر إجتماعاً مع فور بلس ميديا التي تشمل كل من فيجن بلس إكسبو و فيجن بلس أكاديمي، حيث وقعت إتفاقية شراكة وتعاون بين الطرفين بحضور كل من رئيس الجمعية أمير أبو عديلة، وأمينة السر رنا دياب وعضو الهيئة الإدارية مايا رحيم، ومدير شركة فور بلس جاسبير بولار ممثلاً كل من فيجين بلس أكاديمي وفيجين بلس إكسبو.

وقد نصّت الإتفاقية على عدة بنود نذكر منها:

١- حسم بنسبة ٧٠٪؜ لكل منتسب او عامل او متطوع في الجمعية يرغب بحضور فيجن أكاديمي الممتدة من ١٧ ولغاية ١٩ اكتوبر ٢٠٢٣ في مركز معارض فستيفال أرينا، دبي.
٢- الدخول مجاناً على معرض فيجن إكسبو للنظارات من ١٧ ولغاية ١٩ اكتوبر ٢٠٢٣ في مركز معارض فستيفال أرينا، دبي.
٣- وضع شعار جمعية العناية بالنظر على كل إعلانات المعرض والمؤتمر كشريك رسمي.
٤- إن هذه الإتفاقية حصرية لجمعية العناية بالنظر في لبنان.

يذكر أن معرض فيجن بلس إكسبو سيقام في دبي و ذلك كونها الوجهة الأكثر جاذبية في العالم، فإن هذا المعرض الدولي سوف يكون متميزاً اسوةً بمعارض سيلمو، وميدو، وأوبتي.

من المتوقع مشاركة من أكثر من 70 دولة لعرض المزيد من العلامات التجارية من النظارات، المعدات الطبية و الآلات التقنية لسوق البصريات في دول الشرق الأوسط وآسيا.

تتقدم جمعية العناية بالنظر بالشكر لكل من ساهم في إتمام هذه الاتفاقية، آملةً أن تكون قد فتحت باباً من أجل طلاب واختصاصيي البصريات في لبنان من حضور معرض ومؤتمر فيجن بلس اكسبو وباباً آخر من أجل تحسين المستوى العلمي و العملي للمهنة.

#VisionPlusEXPO2023 #VCA