13-مايو-2024

الحمل
مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يتقبل الرأي الأخر بكل سهولة، ولديه ذكاء شديد وسرعة بديهة، ويحب العيش بعيد عن مشاكل وضوضاء الحياة.
الثور
مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته المهنية بشكل كبير، ويملك العزيمة والإرادة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف من حوله.
الجوزاء
مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أن لديه قاعدة وشعبية واسعة مكتسحة، وأجتماعى من الطراز الأول، ولديه القدرة على أكتساب الأصدقاء بكل سهولة لشخصيته المرحة.
السرطان
مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أنه شديد الرومانسية وعاطفى بدرجة مدهشة، ويتأثر بسرعة بالأحداث التي حوله، ويحب الأهتمام، ويعشق الأعمال الإبداعية.
الأسد
مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه يحقق أهدافه ويعرف ما الذى يريده بالتحديد، ويحب العمل فى وظائف كبيرة، ولا يسمع الرأي الأخر ولا يحب النقد.
العذراء
برج العذراء الترابي يبدأ في 23 أغسطس ويستمر حتى 22 سبتمبر وهو برج مشهور بالسعي إلى الكمال وحبه الشديد للنظام. ورغم أنه ودود واجتماعي جدًا إلا إنه يزعج المحيطين به بتوجيه الكثير من الانتقادات لأنه يريد كل شيء يتم بشكل مثالي وهو مشهور بأنه برج من الصعب إرضائه.
الميزان
مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يعشق العيش بحرية بدون أي قيود، ويحب الضحك والدعابة، ويكتسب الأصدقاء بسهولة، ولا يسمع الرأي الأخر الذى يخالف رأيه.
العقرب
يدافع أصحاب برج العقرب عن أحبائهم مهما كانت الظروف، فلا يمكن لأحد مهما كانت صفته، أن يقارن نفسه بأهله ومحبيه، ومن يفعل ذلك يخسر ما تبقى من حب في قلبه، لذلك تجنب وضع نفسك في مقارنة مع محبينة.
القوس
لا يستطيع أصحاب برج القوس رفض أي طلب يطلبه منه شخص يحبه، فهو يرى أنه بمثابة أمر وجب التنفيذ، حتى لو كان مجهدا أو يمر بظروف يصعب عليه تنفيذ أي شيء، ولكنه من أجله يقوم بأي شيء.
الجدي
لا يستطيع أصحاب برج الجدي السيطرة على انفعالاتهم، وخصوصا إذا قام أحد بتوجيه الظلم عليه، وهذا ما يعرضهم للخطر أحيانا نتيجة رد فعلهم القاسي، الذي لا يتحمله البعض أحيانا.
الدلو
يعرف أصحاب برج الدلو بشخصيتهم الهادئة المسيطرة القوية، فهو دائما يقوم بدور الشخص الجامع و”لامم الشمل” وحلال للمشكلات وخاصة لأقاربه وأصدقائه، لا يحب أن يرى أثنين من محبيه يتشاجرون أو على خلاف دون أن يساعدهم في حل مشكلاتهم.
الحوت
مواليد برج الحوت يشتهرون بقدراتهم الإبداعية الكبيرة وميلهم إلى الفنون. كما يحبون كل ما يمت إلى البساطة والبعد عن التعقيدات.