26-فبراير-2024

أقام خالد عمر الشحيمي مأدبة غداء على شرف رئيس جمعيتي “بيروت للتنمية الإجتماعية” و”امكان” أحمد هاشمية في دارته في سعدنايل بحضور حاشد تقدمهم نواب المنطقة وفعالياتها، أبرزهم بلال الحشيمي وحسن مراد وياسين ياسين وإيلي الفرزلي وفراس أبو حمدان، والقضاة عماد الاتات ومحمد سلام وعبدالقادر ناكوزي، والعميد المتقاعد محمود الجمل، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين، ورؤساء بلديات المنطقة ومخاتير وأمنيين سابقين وحاليين.

وقال الحشيمي: “قمتُ بدعوة أحمد هاشمية لانه رجلٌ معطاء، لطالما ساعد أهالي البقاع في العديد من الأمور والنشاطات، وله فضلٌ كبير علينا، والدعوة من هذا المنطلق بعيداً عن السياسة أو أي شائعات، والمدعوون كانوا من مختلف التوجيهات السياسية والطائفية من البقاع الغربي إلى البقاع الشمالي ويُمكن اعتبارها لمّة شمل بقاعية”.

هاشمية عبّر في تصريح عن شكره لـ”التكريم الكريم” من قبل الحشيمي والنواب والفعاليات، معتبرا أن الكرم من شيم البقاعيين دائما لانهم يتمسكون بقيمهم وتقاليدهم وضيافتهم مهما تقلبت عليهم الأيام.
وقال هاشمية إن “البقاع سهل كبير من الخيرات والعطاء، ونحن مهما فعلنا له نبقى مقصرين مع أهله الذين لهم فضل كبير على كل الوطن. وسنبذل أقصى جهدنا وقدراتنا لنقف مع البقاعيين في هذه الظروف الصعبة”.