23-أبريل-2024

سعيدة جدا وهي حلم وشرف لي والله رزقني الجنسية المصرية في النهاية” هكذا علّقت رزان مغربي في اتصال مع ET بالعربي على حصولها على الجنسية المصرية، مضيفة “شعرت أنني استحقيتها منذ أول يوم دخلت فيه إلى مصر من حب أهلها وعوضتني عن أشياء كثيرة في حياتي، اذ رأيت في هذا البلد كل الحب الدعم والعائلة، وأنشأت عائلتي ابني وزوجي مصريان هي المكان الذي يمكن أن أطلق عليه بيتي”.

تابعت “أول ما أخذت ورقة الجنسية كنت سعيدة وأرسلتها لكل عائلتي، مشيرة الى أن جدها كان يأتي بها الى مصر وهي صغيرة”.وقالت ” ثقافتنا مصرية وهوانا مصري وكل الناس في المجمع كلهم كانوا سعيدين بحصولي على الجنسية وكأنه فرح”، مضيفة “قمت أيضَا بالزغاريد مع احدى عاملات النظافة في المكان كونني شعرت أن هذه الزغريدة مصرية مئة بالمئة؟.

رزان مغربي: لغيت الإقامة وقلت لابني رام بقيت مصرية

تابعت “لغيت الاقامة وقلت لابني رام بقيت مصرية فقال لي بشكل عفوي “بقيتي زي”، وشعرت كأنني أم واستحقيت لقب الأمومة وشعرت نفسي عروسة والله يديم عليّ هذ الشرف، فهناك فنانين وناس يحلمون بالحصول على الجنسية المصرية”.

أضافت “الجنسية هي نيشان على صدر أي أحد وبات لي 3 جنسيات فاللبنانية هي دمي ولحمي وتاريخي وحاضري ، والبريطانية بحكم وجودي وحياتي وأهلي في لندن بلدنا الثاني الذي أكملت  فيها دراستي وحياتنا كلها في لندن وأتيت الى مصر في 2005 وبالعام 2008 كان أول بيت أملكه في مصر.وفي ختام حديثها قالت رزان “تزوجت وخلفت في مصر كل مراحل نجاحي من أول فيلم لي وصولا الى البرامج التي قدمتها من “رزان في رمضان”، “اكسب كاش” وغيرها عندما ارى الناس في الشارع ويقولون لي أنني ابنتهم فهذه الكلمة جميلة جدا.. فأجل أنا أحمل 3 جنسيات وأجددها الباسبور المصري ختم النسر وتحيا مصر وكل البلدان العربية يا رب.

يذكر أن آخر بوست شاركته رزان عبر انستقرام كان صور من كواليس مسلسل “الضاحك الباكي” علقت عليها “انتظروا نجمة المسارح بديعة مصابني في مسلسل الضاحك الباكي قريبآ على cbc دراما”.