25-أبريل-2024

أكد المنتج #جمال العدل أنّ الكاتب الكبير الراحل #مصطفى محرم، هو من كتب سيناريو مسلسل “ريّا وسكينة”، الذي تم إنتاجه في شهر رمضان بالعام 2005، موضحاً في الوقت نفسه، أنّه من الجائز أنّ مخرج العمل، #جمال عبدالحميد، قد أجرى بعض التعديلات البسيطة لي.

0 seconds of 0 seconds

وكان عبدالحميد قد وقع في أزمة كبيرة بعدما أدلى بتصريحات عن مسلسله، “ريّا وسكينة”، أكد فيها أنه هو من قام بكتابة السيناريو، إذ اضطرّ لكتابته بنفسه بعدما اطّلع على السيناريو السابق للسيناريست الكبير الراحل محرم، ولم يقنعه.


وأضاف العدل، في تصريحات لـ”النهار”، أنّه في حال كانت التعديلات التي أجراها عبدالحميد على السيناريو كبيرة، لاعترض محرم آنذاك، مشدداً على أنّ هناك جانباً صحيحاً من تصريح مخرج العمل إلّا أنّه كان عليه تقديم إيضاحات أكبر.

ولم تُثر تلك التصريحات دهشة العدل وحده، بل فجرت غضب الكاتب حسين محرم، نجل الكاتب الراحل، الذي أكد أنّه ليس من المنطق أن يخرج عبدالحميد، بعد مرور هذه السنوات، ليعلن أنه كاتب السيناريو، مؤكداً أن قدراته في الكتابة لا تؤهله لكتابة سيناريو مهم مثل “ريا وسكينة”.

وكشف أنّه تواصل مع منتج المسلسل الرمضاني الشهير، للرد على هذه الادعاءات، فأكد له أنها غير صحيحة، وسيرد على ما قاله المخرج رسمياً.