16-مايو-2024

غضب شاكيرا تواجز غضب الجحيم وذلك عندما كشفت المغنية عن اسم أحدث أغانيها ويبدو أنه انفجار آخر ضد زوجها السابق جيرارد بيكيه.

ومع تكريمها بجائزة Video Vanguard في الحفل، حرصت شاكيرا على أن يعرف لاعب كرة القدم الإسباني، جيرارد بيكيه، ما يفتقده.

وفي التفاصيل, كشفت مغنية “The Hips Don’t Lie” لصحيفة “The Sun” أن “أحدث أغانيها المنفردة تحمل اسم The Boss”.

إنها إشارة واضحة إلى اللقب المزعوم الذي أطلقه عليها أصدقاء بيكيه بعد أن قالوا إنها فشلت في التسكع معهم خلال علاقتهم التي استمرت 11 عامًا.
يُزعم أن شاكيرا لم تتواصل أبدًا مع أصدقاء لاعب كرة القدم، الذين أطلقوا عليها المرأة ذات “الشخصية السيئة”, حيث أطلقوا عليها لقب “La Patron” أو “The Boss”.

قامت لاحقًا بأداء أغنيتها BZRP MUSIC SESSIONS، VOL. 53، المسار الذي استهدف علاقة بيكيه بشريكته الأصغر سنا، كلارا تشيا مارتي.
كانت الحشود داخل Prudential تصرخ من أجل شاكيرا عندما قالت: “لقد استبدلت ساعة رولكس بساعة كاسيو”.

تتضمن أغنية شاكيرا أيضًا كلمات: “أنا أساوي اثنين من 22 عامًا”، و”لقد استبدلت سيارة فيراري بسيارة توينجو”.

شكلت الأغنية جزءًا من مجموعة ضخمة مدتها عشر دقائق حيث مرت شاكيرا ببعض أكبر أجزاءها.

ودخلت، وظهرت كملاك من السماء عندما تم إنزالها على المسرح من السقف.

وقال توم ساذرلاند، مصمم الإضاءة في VMA، لصحيفة “The Sun”، ان هذا كان التحدي الأكبر الذي عملوا عليه على الإطلاق بفضل رؤية شاكيرا الإبداعية.

وأضاف توم, “كان أداء شاكيرا أحد أكثر الإبداعات طموحًا التي رأيناها, استنادًا إلى المراحل الثلاث، يعد العرض الذي مدته 10 دقائق بمثابة عرض مذهل لمسيرتها المهنية”.

وتابع, “أنا متأكد من أن الأداء ديناميكي ومسرحي وأنها تبدو مذهلة في جميع الأوقات”.

وختم, “أنا فخور حقًا بالنتيجة النهائية’ خلال كل التدريبات، يمكنك أن تقول حقًا أننا نصنع شيئًا مميزًا”.

وفي محادثة حصرية، أضاف مصمم الديكور مات شتاينبرينر: “كان نفق شاكيرا المستخدم في بداية مجموعتها ضخمًا للغاية لدرجة أنه تطلب رافعات شوكية للصعود والنزول من المسرح، واستغرق الأمر طاقمًا من العشرات لتجميعه وتفكيكه خلف الكواليس أثناء البث المباشر”.

وأشادت شاكيرا بطفليها ميلان وساشا، من علاقتها مع بيكيه, وقالت للجمهور: “شكرًا لأطفالي على تشجيعي وجعلني أشعر أن ماما قادرة على القيام بعمل جيد”.