18-أكتوبر-2024

ودع اصدقاء واقارب الشاب علي، ابن خبير الاعشاب اللبناني زين الاتات، فقيدهم يوم أمس الثلثاء في بلدته شمسطار، حيث انتشرت مقاطع فيديو من الدفن تظهر الحزن الكبير الذي سيطر على العائلة والاصدقاء.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر خطيبة الراحل السابقة، الممثلة اللبنانية رنين مطر، التي كانت تجلس الى جانبه وتبكي بشدة حزنا على رحيله، فيما ظهر الفنان اللبناني وديع الشيخ في الدفن وراح يرثي الراحل بكلمات مبكية.

@lebnownews بالفيديو: وديع الشيخ يرثي علي زين الاتات ودع اصدقاء واقارب الشاب علي، ابن خبير الاعشاب اللبناني زين الاتات، فقيدهم يوم أمس الثلثاء في بلدته شمسطار، حيث انتشرت مقاطع فيديو من الدفن تظهر الحزن الكبير الذي سيطر على العائلة والاصدقاء. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر خطيبة الراحل السابقة، الممثلة اللبنانية رنين مطر، التي كانت تجلس الى جانبه وتبكي بشدة حزنا على رحيله، فيما ظهر الفنان اللبناني وديع الشيخ في الدفن وراح يرثي الراحل بكلمات مبكية. #الفنان_وديع_الشيخ #علي_زين_الأتات #خبير_الأعشاب_اللبناني #الدفن #مواقع_التواصل_الاجتماعي ♬ original sound – Lebanonnownews