12-مايو-2024

فجّرت أغنية “على بالي” للمطرب اللبناني آدم، خلال مشاركته في حفل “ليلة الدموع” الذي أقيم مساء الخميس الماضي، على مسرح “بنش مارك” في مدينة جدة السعودية، دموع عازف “القانون” الذي لم يستطع تمالك نفسه.

وتداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثّق بكاء العازف، أثناء ترديد المطرب اللبناني لمقطع “لو فيي امسحلو الدمعة اللي زرعتا ع خدو.. ضويلو بهالعتمة شمعة ورجع كلشي بدو”، من أغنيته “على بالي” الشهيرة التي طرحها عام 2018.

العازف الذي لم ينتبه لبكائه آدم، أثار مشاعر الحزن لدى مصورة الفيديو ومن شاهده من الحضور، الذين طالبوا آدم بالتوقف عن الغناء والاطمئنان عليه.

ومع استمرار آدم، 35 سنة، بالغناء، وعدم الالتفات إليه، يُسمع في الفيديو الملتقط، فتاة قريبة من مصورة الفيديو وهي تقول: “آدم شوف عم يبكي بكيته.. أنت مجرم”.

“ليلة الدموع”

يذكر أن حفل “ليلة الدموع” شهد مشاركة 7 مطربين مصريين إلى جانب الفنان اللبناني آدم، وهم: حمادة هلال، وتامر عاشور، وأحمد سعد، وهيثم شاكر، وأحمد كمال، وطارق الشيخ، ومسلم. كما شهد الحفل ظهور خاص للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وأعلن رئيس “الهيئة العامة للترفيه” السعودية المستشار تركي آل الشيخ عن الحفل عبر صفحته على فيسبوك، يوم الاثنين الماضي، ونشر صورا لأشهر المطربين العرب المعروفين بأداء الأغنيات الحزينة.

وعلّق على الصورة بالقول: “ملوك العكننة، لا أوصيكم عاوزكم تقضوا على الجمهور”، وأكد المنظمون أن جميع تذاكر الحفل نفدت بوقت قياسي فور الإعلان عنها.

تفاعل الجمهور

وتفاعل الجمهور مع الحفل بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث احتل وسم #ليلة_الدموع صدارة الترند على “منصة إكس” (تويتر سابقاً).

@lebnownews بكاء عازف في حفلة "ليلة الدموع" على أغنية "على بالي" للفنان آدم #آدم #على_بالي #عازف #حفلة_غنائية #ليلة_الدموع #غناء #فن ♬ original sound – Lebanonnownews