25-أبريل-2024

ألقي القبض في مدينة نيويورك على الممثل جوناثان ماجورز، يوم أمس السبت، بتهمة الاعتداء على امرأة، لكن متحدث باسم الممثل نفى ارتكابه أي مخالفات.

وقال في رسالة بالبريد الإلكتروني أرسلها إلى وكالة Associated Press يوم السبت: “إنه لم يرتكب أي خطأ. نتطلع إلى تبرئة اسمه وتوضيح ذلك”.

وفقاً لموقع TMZ، تم إخبار الشرطة أن الضحية المزعومة هي صديقة ماجورز، وقد وبدأ الاعتداء حينما دخلا في جدال أثناء عودتهما إلى المنزل، حيث رأت صديقة ماجورز امرأة أخرى تراسله، وواجهته وهي تحاول التسلل إلى هاتفه. هذا الأمر أصاب ماجورز بالجنون، وزُعم أنه أمسك بيدها وصفعها، وقيل أيضاً إن الضحية المزعومة تدَّعي أنه وضع يديه حول رقبتها أثناء ذلك.

وقالت مصادر للموقع إن المرأة تم إنزالها في مكانٍ ما، وإن ماجورز أمضى الليلة في مكانٍ آخر، وفي صباح اليوم التالي (السبت) أبلغت عن الجريمة، ثم تم حجز الممثل صباح السبت بتهمة الخنق والاعتداء.

وأضاف المصدر أن الضحية المزعومة كانت تعاني من إصابات واضحة، بما في ذلك تمزق خلف أذنها واحمرار وعلامات على وجهها.

وتم نقل الضحية إلى أحد المستشفيات في المنطقة وهي في حالة مستقرة. أما ماجورز، فقد تم القبض عليه ونقله إلى السجن على الفور.

وفي هذا الصدد، قالت شرطة مدينة نيويورك إن ماجورز، تم القبض عليه لتورطه في نزاع منزلي مع امرأة تبلغ من العمر 30 عاماً، وذلك بعد أن استجابت الشرطة صباحاً على مكالمة 911 داخل شقة في حي مانهاتن في تشيلسي، بمدينة نيويورك. (سيدتي)