18-مايو-2024

شعر جمهور الفنان جاستن بيبر، أن تصرفه الأخير كان تلميحا قصد منه الانتقاص من قدر حبيبته السابقة سيلينا غوميز، في ظل ما يتردد عن خلافها مع زوجته هايلي بيبر.

وأفادت تقارير صحفية بأن جاستن استغل احتفاله أخيرا بعيد ميلاده الـ29 بحضور الأصدقاء والمقربين ليوزع هدايا على الحضور تنطوي على إشارات الهدف منها التقليل من شأن سيلينا غوميز.

وتلقى الحضور من جاستن هدايا تذكارية فضية مدونا عليها كلمات نصها “أنا ممتن للغاية لعدم حصولي على ما اعتقدت أنني أريده”. لم يوضح جاستن المقصود مما هو مكتوب على الهدايا، لكن الجمهور كان فطنا إلى مقصده، وسرعان ما ربط بين تلك الكلمات وبين حبيبته السابقة، سيلينا غوميز، وهو ما جعل كثيرين ينعتونه بالـ”تافه”.

وعلق أحد المتابعين في تغريدة على تويتر بقوله “تعني تلك الهدية أنك ما زلت تعيش في الماضي. لذا هو يود أن يقول إنه لا يريدها؟ والكل كان يتطلع لمعرفة ردة فعله وها هو يكشف عن ذلك في صورة تلك الهدية التذكارية التي قام بتوزيعها. ما الذي كان يحاول قوله؟”.

وقال آخر “هذا تصرف تافه للغاية، وما أقصده أن لو هذه هي الطريقة التي تفكر بها أنت وزوجتك، فاحتفظا بتلك التفاهة لأنفسكما، ولا داعي لذكر اسم أحد لنفهم ما الذي تقصدونه بالضبط”.

وفي المقابل، حاول فريق آخر من المتابعين افتراض حسن النية من وراء الهدايا التذكارية مثار الجدل التي وزعها جاستن على الحضور في حفل عيد ميلاده، مؤكدين أنها قد تكون ذات دلالات بريئة، وأنه لا داعي لأن يفسر الناس ذلك من منظور سلبي بهذا الشكل. (فوشيا)

View this post on Instagram

A post shared by Foochia – فوشيا (@foochiagram)