16-مايو-2024

هل توقع ميشال حايك وفاة وديع جورج وسوف في 2023 ، حيث أطلع المتنبئ اللبناني ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة للحديث عن أبرز تنبؤاته للعام الجديد ، والتي من بينها الوسط الفني والفنانين ، حيث ذكر فيها اسم الفنان السوري جورج وسوف.
وخلال رصد وكالة سوا الإخبارية لتوقعات ميشال حايك 2023 ، تطرق إلى الفنان جورج وسوف وتحدث قائلا :” صدى صوت جورج وسوف يقع في الذاكرة في لبنان وسوريا ومصر وأبعد كمان”.
ودايما ما تصيب توقعات ميشال حايك ، حيث يراقبه الملايين حول العالم ، فيما إذا كانت توقعاته ستحدث أم لا ، والتي من بينها وفاة وديع جورج وسوف والذي اعلن عن وفاته مساء اليوم الجمعة 6 يناير 2023 في العاصمة اللبنانية بيروت.
وأفاد مصدر طبّي في مستشفى مار يوسف أن الوفاة أعلنت قرابة الساعة 11 مساءً ، وكانت قد أفادت تقارير إعلامية لبنانية أنّ وديع خضع منذ أكثر من أسبوع لعمليّة تكميم في المعدة.
وبحسب رواية أحد المقرّبين، فقد تعرّض وديع لوعكة صحية مفاجئة في منزله وأغمي عليه، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى، حيث تبيّن وجود نزيف ما استوجب إدخاله في صورة عاجلة إلى العناية المركّزة للمباشرة بالإجراءات الطبيّة اللّازمة، وهو ما فسّر نشر الفنانة إليسا والإعلاميّة منى أبو حمزة طلباً بالمساعدة لتأمين وحدات دم في مستشفى مار يوسف، حيث يمكث وديع.
وبعد انتشار الخبر، انهالت تعليقات الفنانين والاعلاميين الذين عبروا عن حزنهم الشديد، متمنين ان يلهم الله سلطان الطرب جورج وسوف الصبر والسلوان على خسارة ابنه البكر.
ابرز المعلقين كان الاعلامي نيشان الذي رافق العائلة وكان الى جانبها من اللحظات الاولى لدخول وديع الى المستشفى، اذ نشر صورة للفنان جورج وسوف ونجله الراحل، ارفقها بالتعليق التالي: “الله يصبّر قلب ابو وديع… ارحم يا رب”.
من جهته الفنان اللبناني فارس كرم، نشر صورة للراحل وعلق عليها بالقول: “وديع وسوف الله يرحم روحك ويصبَر قلب ابو وديع وام وديع ويكون معهم بهالمحنة الصعبة.. وديع صار بين ايدين الرب”.
اما الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، فقد غردت عبر تويتر قائلة: “الله يرحمك يا وديع ويصبّر إمّك وأبوك.. آخ يا ابو وديع شو جرحك ووجعك كبير”.
وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد أجبنا على سؤال عل توقع ميشال حايك وفاة وديع جورج وسوف في 2023.
المصدر : وكالة سوا