اخر الاخبار

تابعونا على

رياح ناشطة وتساقط رذاذ… إليكُم طقس الأيام المقبلة

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني, أن يكون الطقس غدا غائما جزئيًا بالاجمال دون تعديل يذكر في درجات الحرارة في المناطق الساحلية والداخلية، وإرتفاعها بشكل محدود في المناطق الجبلية ورياح ناشطة أحياناً ورطوبة مرتفعة على المناطق المتوسطة الإرتفاع، مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات.

وجاء في النشرة الاتي:

الحال العامة: طقس صيفي معتدل يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط وعلى لبنان خلال الأيام المقبلة، مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية على الساحل ونسبة رطوبة معتدلة.
الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: غائم جزئيًا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة ورياح ناشطة أحياناً ورطوبة مرتفعة على المناطق المتوسطة الإرتفاع حيث يتكون الضباب بشكل كثيف أحياناً، مع احتمال تساقط الرذاذ بشكل متفرق بخاصة في المناطق الجنوبية خلال الفترة الصباحية.

الجمعة: غائم جزئيًا بالاجمال دون تعديل يذكر في درجات الحرارة في المناطق الساحلية والداخلية، وإرتفاعها بشكل محدود في المناطق الجبلية ورياح ناشطة أحياناً ورطوبة مرتفعة على المناطق المتوسطة الإرتفاع، مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات.

السبت: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً دون تعديل يذكر في درجات الحرارة في المناطق الساحلية والداخلية وانخفاضها بشكل طفيف في المناطق الجبلية ورياح ناشطة أحياناً ورطوبة مرتفعة على المناطق المتوسطة الإرتفاع، مع بقاء تكون الضباب الكثيف على المرتفعات.

الأحد: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً دون تعديل يذكر في درجات الحرارة ورياح ناشطة أحياناً ورطوبة مرتفعة على المناطق المتوسطة الإرتفاع مع إستمرار تكون الضباب الكثيف على المرتفعات.

مقالات ذات صلة