27-أبريل-2024

جدد والد الشيف التركي الشهير بوراك، إسماعيل أوزدمير، في مقابلة مصورة جديدة، اتهاماته لنجله باستغلال جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي لكسب تعاطفهم.

وقال أوزدمير، الذي يتّهمه نجله الطاهي التركي المعروف ببيع حقوق ملكية اسمه من دون معرفته مقابل 41 مليون دولار أميركي لرجل أعمال أجنبي، إن “بوراك ظهر في مقطع فيديو وهو يجلس أمام محلّه ويبكي”، متسائلاً عن سبب بكائه في الفيديو الذي اتّهمه فيه نجله قبل أيام بالاحتيال.

واضاف الأب ساخرًا من نجله: “يمكنني أيضاً تصوير فيديوهات أمام الناس أُظهر فيها حزني وأقول فيها إن بوراك ظلمني”، لافتًا الى أن المتابعين في هذه الحالة سيقولون: “انظروا كم أن نجلي ظالم”.

 

@lebnownews والد الشيف بوراك يقلّد نجله ساخرًا! (فيديو) جدد والد الشيف التركي الشهير بوراك، إسماعيل أوزدمير، في مقابلة مصورة جديدة، اتهاماته لنجله باستغلال جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي لكسب تعاطفهم. وقال أوزدمير، الذي يتّهمه نجله الطاهي التركي المعروف ببيع حقوق ملكية اسمه من دون معرفته مقابل 41 مليون دولار أميركي لرجل أعمال أجنبي، إن “بوراك ظهر في مقطع فيديو وهو يجلس أمام محلّه ويبكي”، متسائلاً عن سبب بكائه في الفيديو الذي اتّهمه فيه نجله قبل أيام بالاحتيال. واضاف الأب ساخرًا من نجله: “يمكنني أيضاً تصوير فيديوهات أمام الناس أُظهر فيها حزني وأقول فيها إن بوراك ظلمني”، لافتًا الى أن المتابعين في هذه الحالة سيقولون: “انظروا كم أن نجلي ظالم”. المصدر: Al Arabiya | قناة العربية.نت #الشيف_بوراك #تركيا #مواقع_التواصل_الاجتماعي #explorepage #والد_الشيف_بوراك ♬ original sound – Lebanonnownews

المصدر: Al Arabiya | قناة العربية.نت