18-مايو-2024

بعض الأشخاص لديهم ميل كبير للكذب، إنهم يغرقون دائمًا في الأكاذيب، ولا يهتمون بالآخرين على الإطلاق ويسعون دائمًا للتأثير على الآخرين بطريقة سلبية أيضًا، حتى أنهم يبذلون جهودًا كبيرة لإقناع الآخرين بالكذب.
فهذه الأبراج هذه الأبراج كذابون وتضغط على الآخرين لكي يكذبوا

-برج الجوزاء

معروفون بالازدواجية والقدرة على التكيف، لكنهم يستخدمونها بطريقة سلبية وينشرون الأكاذيب، سوف يمدون الحقيقة وفقًا للموقف الذي يناسبهم، حتى أنهم سيؤثرون على أصدقائهم ليأخذوا جانبهم ويفعلوا ما يريدون منهم أن يفعلوه.

-برج الميزان

يريدون دائمًا إبقاء الموقف محايدًا، سيتجنبون أي نوع من الصراع بالتأكيد، يمكن أن يقودهم ذلك إلى قول أنصاف الحقائق أو حذف بعض التفاصيل للحفاظ على السلام ، مما قد يؤدي إلى مواقف يتم فيها المساس بالصدق، سيحاولون إقناع الآخرين بفعل نفس الشيء لتجنب المعارك.

-برج العقرب

لديهم موهبة لإخفاء نواياهم الحقيقية، يحاولون حجب المعلومات، إذا تم القبض عليهم ، فسيحاولون تبرير أنفسهم من خلال شرح الموقف وفقًا لمصلحتهم، سوف يتلاعبون بالآخرين أيضًا.

-برج القوس

إنهم مغامرون ومتحمسون، لكن يمكنهم أحيانًا المبالغة في الحقيقة، يفعلون ذلك لتحسين قصصهم أو جعل أنفسهم يبدون أكثر إثارة للاهتمام، يشعر الأشخاص من حولهم بالإحباط حقًا من أكاذيبهم ويحاولون الابتعاد عنها.

-برج الحوت

 يمكن أن يكون مواليد الحوت عرضة للهروب من الواقع أو اللجوء إلى الأكاذيب البيضاء لتجنب المواجهة أو الانزعاج، إنهم يخشون أن يتم القبض عليهم وسيفعلون أي شيء لتجنب ذلك لكنهم لن يتوقفوا عن الكذب.

المصدر: timesofindia