23-فبراير-2024

الحمل
صباحاً تهتم بامور روتينك اليومي وترتيب اعمالك وتعاملاتك مع زملاء العمل وبامورك الصحية.. ومن المساء تهتم بامور الشراكة بأنواعها وتكون منفتحا اكثر على الاستماع لآراء الآخرين مع زيادة الحرية والاحترام وتزدهر العلاقات.

الثور
صباحاً القمر يجعلك مبتسما مشرقا محبا للحب وللتعامل بمشاعر جميلة مع الأحبة والاطفال وفي اظهار كرمك وابداعك ومن المساء القمر يجعلك تهتما كثر بتنظيم امورك المهنية وتهتم بامورك الصحية اكثر

الجوزاء
صباحا تشعر بتقلب بالمزاج والرغبة بالاهتمام بالاخبار العائلية والتواصل مع أحد افراد اسرتك اوا لحديث عن موضوع يتعلق بالاجار او البيع اولشراء وحاول ان تكون هادئا عائليا ومهنيا.

السرطان
صباحا تنشط بين الاصدقاء والأخوة والجيران وفي اتصالاتك وتنقلاتك ودراستك ومساءا تبدأ تهتم اكثر باموركا لعائلية وعليك بضبط تقلب مزاجك خلالها..

الأسد
صباحاً تهتم اكثر بامور المال والحصول عليه وزيادة مكاسبك ولكن انتبه من الافراط بالنفقات وانتبه اكثر الى اموالك..مساءا القمر ينعشك في تواصلك مع الاصدقاء والاخوة والجيران وفي تنقلاتك القصيرة ودردشاتك ومكالماتك الهاتفية ويظهر ابداعك.

العذراء
صباحا القمر يمنحك التفاؤل من جهة ومن جهة يشعرك بتقلب المزاج والرغبات وخصوصا عند الظهر..مساءا القمر يجعلك تهتم اكثر بتحسين ظروفك المالية ومكاسبك والتمتع بملذات الحياة بكافة اشكالها.

العذراء
صباحا القمر يمنحك التفاؤل من جهة ومن جهة يشعرك بتقلب المزاج والرغبات وخصوصا عند الظهر..مساءا القمر يجعلك تهتم اكثر بتحسين ظروفك المالية ومكاسبك والتمتع بملذات الحياة بكافة اشكالها.

العقرب
صباحا القمر ينشطك اجتماعيا ومن المساء يجعلك تهتم اكثر بخصوصياتك وراحتك النفسية والصحية والماضي..من جهة اخرى كوكب الحب الزهرة ينسجم مع كوكب المفاجات اورانوس اليوم فيمنحك فرصة مهمة لتحسين امور شراكتك العاطفية والتجارية وتجذب الآخرين لصفاتك الأكثر غرابة.

القوس
يوم جيد بشكل خاص للتعامل مع العائلة أو الأشخاص الذين تعيش معهم أو تشاركهم في أماكن قريبة من منزلك او لامورك المهنية والصحية والاجتماعية مع حدوث تقدم كبير . فينوس في الحوت تنسجم مع أورانوس في الثور وتفتح لك طرق جديدة وتمنحك أفكار جميلة والاستمتاع.

الجدي
اليوم يساعدك على فتح قنوات اتصال جيدة مع المتعة والاستمتاع. يوم جيد للمسائل الرومانسية والتعلم والمشاركة والاتصال بشكل عام. تشعر بأنك أكثر حرية وأكثر عفوية عندما تتفاعل مع الآخرين ، سواءً بشكل شخصي أو من خلال الكتابة.

الدلو
قد يكون يومًا ممتعًا لتحسين المنزل ووسائل الراحة والملذات واكتشاف اهتمامات جديدة. تكون أكثر جرأة واستعدادًا للتجربة خاصةً بشؤونك العملية والمالية والتجارية مع الانفتاح على طرق جديدة للقيام بالروتين.

الحوت
أمامك يومًا رائعًا للخطط الشخصية والمالية المشتركة وللمشاعر الحميمية . قوتك في مجال الجذب مواتية بشكل خاص من خلال اتصالاتك والناس يقدرون صفاتك الفريدة أو وجهة نظرك.