28-مارس-2024

الحمل
أحوالك قد لاتكون مستقرّة في يومك هذا تعيش تناقض بالحالة وتبدي ترددّ بحسم أيّ أمر.. تتفاوت حظوظك وراحتك حسب مزاجك ..تشغلك أمور وهموم عاطفيّة و عائلية..أو مشكلة ضمن محيطك تسبب لك بعض التعب والتوتر.. الفلك بهذا اليوم يعطيك بعض التسويف والتأجيل.
الثور
إنّه يوم للنشاط والحركة ..كما تبدو متحمّساً لكلّ أمر وإيجابيّ تحسن الظن بغيرك ..فضوليّ نشيط تقوم بالتنقلات القريبة مثل زيارة أقارب أو أصدقاء أو تهتمّ بمواضيع تخصّ الإخوة .. تحب جمع الأخبار والمعلومات حيث تتناقلها وتعطيها شكل جديد ..يوم للكلام والتواصل والحركة.

الجوزاء
يكون لديك يوم للربح وكذلك للنفقات الماديّة.. الخبر الجيّد أنك قد تحصل على سيولة لتغطية مصاريف كثيرة ومنها للرفاهية.. الأمر يعطيك راحة نفسيّة إنّما حاول أن لاتكون مسرفاً ..وقت مناسب لاستخدام مهاراتك وخبراتك والحصول على مردود ..كن جريء بما تريده لتأخذ فرصتك.
السرطان

القمر يستمرّ عندك كلّ اليوم و يعطيك أفضل الحظوظ و بسبب زواياه الجيدة تتضاعف فرصك.. أيضاً تبدو أكثر جاذبيّة وبكامل حيويّتك ونشاطك.. هو وقت ملائم للشفاء والتعافي كذلك للتغيير والتجديد وللربح بكلّ أنواعه.. فترة تساعدك جداً بالناحية الماديّة.

الأسد
يومك هذا لايخلو من الهموم.. الحدس ليسَ بمكانه والخوف لا مبرر له ..قد تبدو لغيرك ذلك الشخص السلبيّ ميّال للتشاؤم ..عليك أن تنتبه من الخسائر وتجنّب الدخول بالكلام والغيبة ..من ناحية ثانية هذه الفترة لديك تطورات إيجابيّة مع تواجد تسديس عطارد زهرة.

العذراء
لديك يوم جيّد ومريح ..تبدو محبوباً من قبل الجميع ..أفضل يوم كي تقوم بنشاطاتك التي تحب وبإمكانك رسم مشاريع مع أصدقاء تثق بهم وتقوم معهم ببعض التجديد والمغامرة.. الحالة الفلكيّة تدعم أمورك المادية والعاطفية حاول توقيت البدء بعمل هذه الفترة.

الميزان
يوم مناسب لإعادة ترتيب أولوياتك افكارك خططك وتنظيمها إذ تكون صاحب نشاط ولديك ثقة بأفعالك.. أفكارك قابلة للتحررّ وتمتلك الإعتداد بالنفس ..بإمكانك أن تضع أسس مستقبلية بنواحي العمل.. الزهرة متوافقه مع الكواكب حيث تدعمك بالعلاقات والمال السيولة.

العقرب
الكواكب تدعمك بهذه الفترة وتواجد القمر بالسرطان يثلّث مجموعتك النجمية يعطيك يوم مليء بالتجديد وقد تحدث مفاجآت وتسرّك الأخبار وخلال النهار تنال فوائد و منها مالية والوقت مناسب لتتواصل وتسافر وترتاح نفسيّاً كما تجد دعم أو تسهيلات..تزداد معرفة وعمق بالتفكير.

القوس
بهذا اليوم أمورك ليست مريحة و المعاكسات بنواحي صحيّة واجتماعيّة.. انتبه من أسلوبك بالتعامل مع غيرك ومن كلامك وصراحتك.. تخطر ببالك ظنون تجاه الآخرين وتتذكر الماضي.. الشيء الجيّد هو الوضع العملي والمادّي فقد تحصل على مردود بدون جهد.

الجدي
خلال اليوم تصادفك ظروف إيجابيّة بكلّ أمورك ..تكون نشيط متفائل و يزداد لديك حب المشاركة والتعاون والدبلوماسيّة بتصرفاتك.. قادر أن تتخطّى المنافسين وتغيظ حاسديك.. تولي إهتماماً لعلاقاتك الاجتماعية الظروف مناسبة للشراكة وتوقيع أوراق رسميّة.
الدلو
هناك مايشغلك خلال يومك.. تحاول أن تبدو مدمن تفاصيل ونشيط ترهق نفسك بالعمل الشاق والروتينيّ أو تباهي بأن تبدو كاملاً بما تنجز لذا انتبه من الإجهاد وعليك أن تخففّ توتر حفاظاً على صحّتك.. بناحية ثانية تهمل حياتك الاجتماعية..لكن لديك مفاجآت بهذه المرحلة وهي إيجابية.

الحوت
تقضي يوماً جميلاً يحمل لك الحظ السعيد ..تشعر بالرضى تجاه كلّ شيء والإمتنان يغمرك ..تفكر بنفسك أكثر وتهتمّ بحياتك الإجتماعية وعلاقاتك والتواصل مع الأصدقاء.. لديك أيضاً باليوم فرص تعتمد على الحظ ويكون الوقت جيّد لكلّ تجديد وخطوة نحو المستقبل.