قدّم السيد أحمد هاشمية واجب العزاء للسيد ابراهيم قمر بوفاة عمه.
وتفقد المكان المقرر لإقامته مركزاً للرعاية الصحية في مجمّع الفاروق المموّل من جمعية بيروت للتنمية الاجتماعية في قب الياس.