20-سبتمبر-2024

أعلن الفنان ناصيف زيتون انه بصدد التحضير لـ ٨ أغاني سيطرحها في الفترة المقبلة، وقد وصفها بأنها أحلى ما انجزه بكل تاريخه الفني المتواضع.

هذا ويستعد ناصيف لإطلاق أغنيته الجديدة “كاراميلا ” التي سيطرحها يوم ٢٦ ابريل الجاري وقد وصفها بأنها “مهضومة ولايت”. وأشار الى أنه سيطل فيها بطريقة جديدة على جمهوره مع المخرج ايلي فهد وذلك في لقاء مع الاعلامي ايلي نخلة ضمن برنامج “ذا انسايدر بالعربي”.

وقبيل طرح هذه الاغنية، قدّم ناصيف ريمكس جديد لأغنية “رابع مرة ” بخطوة ليست الاولى لأغانيه، وقد برر ذلك بأنها طريقة لتسويق أعماله بكل الطرق الممكنة حتى تأخذ حقها خاصة وأنه يختارها من قلبه.

وحول استمرار نجاح اغنية “أوقات” شارة مسلسل “للموت” للسنة الثالثة على التوالي، لفت ناصيف أنه غير متابع اليوم لهذا الموضوع لكنه أكد على أن هذا التتر فرض حاله من أول سنة.

أما حول تقديم جزء رابع من للموت، أجاب ناصيف أنه يشاهد الاعمال الدرامية للتسلية والإفادة ولا يعقّد الأمور ولذا سيشاهد العمل اذا أنجز منه جزء رابع

يذكر أن ناصيف أحيا ثاني أيام عيد الفطر حفل في أبو ظبي مع هيفا وهبي قدم خلاله مجموعة من أغانيه الخاصة الى جانب أغاني للعديد من النجوم منهم ماجدة الرومي، ملحم بركات، جورج وسوف، طوني حنا وغيرهم.