28-مارس-2024

انفرد فريق الأنصار بصدارة ترتيب الدوري اللبناني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه الشباب الغازية بنتيجة 2-1 في المباراة التي اجريت بينهما عصر اليوم الجمعة على ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون بانطلاق الجولة الرابعة.

الأنصار تقدم عبر مهاجمه السنغالي حاج مالك تال في الدقيقة 18، وعزز تقدمه بواسطة غازي حنينه مستفيداً من كرة عرضية حاسمة من نصار نصار في الدقيقة 65، قبل أن يقلص عماد غدار الفارق للشباب الغازية في الدقيقة 70.

والفوز هو الثالث للأنصار وبه رفع رصيده الى 10 نقاط، ليتقدم إلى المركز الاول مؤقتا بفارق نقطة وحيدة أمام البرج والذي يستطيع  استعادة الصدارة حين يواجه الصفاء عند الثالثة والنصف عصر الأحد المقبل على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونية.

من جهته تلقى الشباب الغازية خسارته الثانية تواليا وبقي رصيده مستقرا عند نقطتين. ويستضيف فريق طرابلس عند الثالثة والنصف عصر غد السبت نظيره الحكمة، اما عند الرابعة من اليوم ذاته، فستكون المواجهة الأبرز بين النجمة وشباب الساحل في جونية.

وبالتوقيت عينه عصر الاحد المقبل، يستضيف التضامن نظيره الاخاء الاهلي عاليه متذيل الترتيب بلا نقاط في صور، ويحل العهد حامل اللقب ضيفا على السلام زغرتا في المرداشية.