19-مايو-2024

كشفت مصادر لموقع “اللواء” تأكد عدم إكمال المباراة بين فريقي النجمة والأنصار، وهناك توجه لاستكمال شوطها الثاني في موعد يحدده اتحاد اللعبة لاحقا، لكن بدون حضور الجماهير.
وتعطل اللعب عقب نهاية شوط المباراة الاول بسبب اشكال جماهيري، رافقه رشق ارض الملعب بعبوات بلاستيكية واطلاق عدد من الشماريخ نحو المنصة.
والمواجهة كانت تجرى عصر اليوم السبت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب البلدي في جونية، ضمن الجولة العاشرة من بطولة لبنان لكرة القدم.
وكان النجمة السباق لافتتاح التسجيل في شباك الأنصار بعد عرضية مهدي الزين قابلها علاء عزو برأسه في الشباك بالدقيقة 41، ورد الانصار عبر التونسي حسام اللواتي بتسديدة قوية عانقت سقف الشباك بالدقيقة 44.
وعقب الهدف حدثت الإشكالات الجماهيرية مع توتر كبير، مما حدا بالحكم لاعلان انهاء الشوط الأول بدون احتساب وقت بدل ضائع.
ولم يعط الحكم إشارة انطلاق الشوط الثاني، حيث أشار رئيس نادي النجمة مازن الزعني، أن هناك قرار من الاتحاد كما إدارة الملعب بعدم اكمال اللعب، وان القوى الأمنية اشترطت أن يخرج الجمهور التابع للفريقين لاكمالها، ووصف الأمر بالمستحيل، ولفت أن مراقب المباراة أبلغه بعدم استكمال اللعب.
من جهته قال مدير نادي الانصار بلال فراج، أن فريقه كان يريد استكمال اللعب لثقته بالفوز، وطالب الاتحاد بإعلان فوز الأنصار، باعتبار أن الشغب انطلق من مدرجات النجمة كما قال، الا أنه شدد بأن القرار يعود للاتحاد.

المصدر: وسيم صبرا (موقع اللواء)..